غزة

مدرب أوروجواى: محمد صلاح لاعب من طراز عالمى

قال أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، إنه لم يتابع مباريات المنتخبات المنافسة فى كأس العالم لأنه وبطبيعة الحال يهتم بتدريبات فريقه أكثر.

أضاف أوسكار تاباريز خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بمقر معسكر الفريق فى أوروجواى: “لم أتمكن من رؤية مباريات المنافسين، لأنني كنت أشرف على التدريب، لكننى أحصل على جميع المعلومات عن جميع المنافسين، وعلى رأسهم المنتخب المصري الذى سنواجهه فى المونديال بأولى المباريات، وذلك من خلال المساعدين المخصصين لذلك فى الجهاز الفنى”.

وأشار مدرب أوروجواى إلى أنه لا يعلم مدى الاستجابة التى يحققها الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للعلاج من الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية، ومدى قدرته على المشاركة فى مباراة المنتخبين القادمة فى ثاني أيام المونديال.

وأوضح تاباريز “لا أثق فى إمكانية عودة صلاح من عدمها، فقد كنا نسمع أخبارا مضحكة عن لويس سواريز عندما أصيب فى وقت سابق، لذلك لا أهتم بالمعلومات المتدوالة، ولكننى أتعامل مع الواقع، وفى كل الأحوال، محمد صلاح لاعب من طراز عالمي، ونحن نتابع أحوال المنافسين لكن دائمًا ما نضع فى حساباتنا أولوية مطلقة للتعامل مع الفريق بشكل كامل”.

ودافع أوسكار تاباريز عن اختياراته لقائمته النهائية قائلًا: استبعدت مشاعرى الخاصة عن الاختيارات النهائية للقائمة التى ستشارك فى البطولة، مؤكدًا تقديره لإمكانات اللاعبين مؤكدًا أنه على دراية بكافة المعلومات عن اللاعبين وأكثر قدرة على اللاعبين.

يأتى ذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المصري والأوروجويانى التى ينتظر أن تقام فى ثاني أيام المونديال ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة الأشهر بالعالم، يوم 15 يونيو.

قد يعجبك أيضاً

1 of 159